افكار غرف

نصائح و اشكال مطابخ مودرن حديثة 2021

على الرغم من أنه غالبًا ما يطلق عليه اسم صارم وبارد ، فإن التصميم الحديث او الديكور الحديث يدور حول إنشاء مساحات نظيفة ومفتوحة وعملية وهادئة ، مع مساحة كبيرة للطراز الشخصي . ويحدث ذلك في طريقة الحصول على المطبخ المثالي. لذلك نسلط الضوء على عشرين مطابخ مودرن حديثة أدناه تجسد الجمالية الأنيقة والمبتكرة. سواء كنت تريد شيئًا مشرقًا وغريبًا أو أحادي اللون ومتطورًا ، فإن مقال مطابخ حديثة هذا سيلهمك للتفكير خارج الصندوق .

مطابخ مودرن

1/ اسعى الى اللون الذهبي

الفولاذ المقاوم للصدأ هو عنصر أساسي في المطبخ الحديث ، لكننا نحب أيضًا المظهر القوي واللمعان و بنفس الوقت مرايا. في هذا المطبخ الذي صممه Dries Otten ، يضيف سطح المرآة الذهبية بعض البريق على العناصر المرحة في جميع الأنحاء ، مثل المصباح المعلق الفردي ، ودوامات الرخام الوردي ، و الدور العلوي باللون الأزرق . أوه ، وهذا الورد المغروس مدمج بطريقة عبقرية.

مطابخ مودرن حديثة

2/ دع الضوء يتدفق لمطبخك

خطوط نظيفة وتركيبات رسومية ونظام ألوان بسيط ووفرة من الضوء الطبيعي … تتميز هذه المساحة التي صممها Arent & Pyke بجميع خصائص المطبخ المذهل والحديث.

3/ مطبخ داكن

تسود الأسطح الحجرية المصنوعة من الشوكولاتة الدافئة في هذا المطبخ الذي صممه Hecker Guthrie. يخلق الانتقال السلس والسلس من سطح إلى سطح تدفقًا مرئيًا مهدئًا. يعد هذا الإعداد أحادي اللون والمزاجي مثاليًا في المطبخ مع القليل من الضوء الطبيعي ، حيث يحتضن المساحة الموجودة ويخلق تأثيرًا مريحًا وحميميًا سهل .

نماذج مطابخ حديثة

4/ مطبخ المرح

نظرًا لأنه يتعين عليك قضاء معظم وقتك في المنزل ، فلماذا لا تجعله مكانًا ممتعًا؟ يعد تدوين الملاحظات من هذا المطبخ النابض بالحياة والمرح والهندسي الذي صممه Dries Otten مكانًا جيدًا للبدء. إنه جريء ومعاصر لمواد آرت ديكو الكلاسيكية.

مطابخ عصرية

5/ المطبخ الابيض

نظرًا لأن هذا المطبخ مكشوف لمنطقة غرفة الطعام والمعيشة ، اختار Hecker Guthrie خزانات خالية من الأجهزة ولونًا أبيض أنيقًا بحيث يمتزج مع الخلفية. بهذه الطريقة ، تتألق كراسي القصب الجميلة ذات اللون الوردي والطاولة الرخامية اللؤلؤية في دائرة الضوء.

نماذج مطابخ حديثة

6/ امنح مطبخك ميزة

تضيف الأرضيات الخرسانية لمسة بسيطة على هذا المطبخ الذي صممه Studio DB. في حين أن الألواح الخشبية الصلبة الكلاسيكية أو البلاط الملون الممتع ستعمل أيضًا بشكل جيد في هذا المنزل العائلي ، إلا أن الخشونة الأنيقة للخرسانة المصقولة هي مفاجأة مرحب بها. يمنح هذا المصباح النحتي أيضًا هذا المطبخ الحديث بعض نقاط الأناقة.

7/ اختر تخطيطًا استراتيجيً

عندما يكون لديك مطبخ صغير ، يجب أن تكون استراتيجيًا. في هذا المطبخ الذي صممه Hecker Guthrie ، يعد التصميم مثاليًا للطهي ، وهناك الكثير من مساحة منذ أن تصل الخزانات إلى السقف ، وتقوم مقاعد البار البسيطة بعمل رائع في نقل مساحة المطبخ إلى منطقة تناول الطعام والمعيشة. يضيف الغطاء الدائري الحديث وسطح كونترتوب الممتد إلى أعلى الجدار اضافة مثالية.

8/ اخفاء كل شيء

إذا كان غطاء المحرك الكلاسيكي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ يبدو ظاهرا للغاية أو صارخًا في مساحتك ، فلن تضطر بالضرورة إلى استبداله تمامًا. في هذا المطبخ ، وجد Hecker Guthrie حلاً ذكيًا: إخفائه خلف غطاء زجاجي جميل. هذا يضيف متعة الرسوم ويصقل الأشياء أيضًا.

9/ أضف لمسة من الدفء

بينما يسيطر اللون الأبيض على هذا المطبخ الحديث الذي صممه Robson Rak ، فإن الأسطح الخشبية الدافئة والمقاعد الخضراء غير اللامعة تضيف التوازن المثالي بين الدفء واللون.

10/ اللعب مع عدم التناسق

من تصميم Arent & Pyke ، يبدو هذا المطبخ وكأنه مكان ودود ومناسب للعائلة مع كونه حديثًا وجديدًا أيضًا. يلفت التوازن الدقيق وغير المتماثل انتباهنا على الفور ، حيث يميل غطاء المحرك إلى يمين الغرفة. هذا يخلق تباينًا رائعًا مع باقي المواضع الأنيقة والخطية والمتناظرة في جميع الأنحاء ، من الرف العائم المتوافق مع غطاء المحرك إلى تركيبات الإضاءة ومنضدة الوسط والأريكة.

11/ تركيب زجاج داخلي

عندما لا يمكنك الاختيار بين مخطط الأرضية المفتوحة والمغلقة ، توصل إلى حل وسط بالزجاج الداخلي. هنا ، يقوم Hecker Guthrie بتأطير المطبخ بجدران داخلية جزئية لنشر الضوء بين الغرفتين ، وكذلك المساعدة في نقل المطبخ إلى باقي المساحة.

12/ عرض كل شيء

اختر الأرفف العائمة المكشوفة إذا كان لديك مجموعة من الأواني الزجاجية ، أو أدوات المائدة ، أو أساسيات المطبخ الخزفية بشكل كافٍ لعرضها. اعتمد بعض الأعمال الفنية ذات الإطارات الصغيرة على الرف العلوي لإنشاء جمالية معرض حقيقية (وغير متوقعة).

13/ كن كلاسيكيا

إذا كنت منجذبًا إلى المزيد من التصميمات التقليدية الخالدة ولكنك ترغب أيضًا في إضافة بعض اللمسات الحديثة على مطبخك ، فلا تبحث بعد ذلك. هذا المثال من Studio DB يحقق التوازن المثالي. إنها تقدم أيضًا حالة قوية للون الرمادي ، وهو بارد ومهدئ على عكس الباهت والقاتم.

14/ مزج ستايلات

يمزج Dries Otten بين الأسلوب غريب الأطوار والميزات الصناعية في هذا المطبخ الفريد. يبرز غطاء المحرك المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والأنابيب المكشوفة على الجدران البحرية ، بينما يضيف القماش الأزرق المخطط الضوء على الحالة المزاجية.

15/ تجديد استراتيجي

بدلاً من إعادة تصميم مطبخك بالكامل ، اختر بعض الأشياء التي تريد تحديثها للحصول على مظهر أكثر حداثة. في هذا المطبخ المصمم من قبل Tamsin Johnson ، تساعد اللمسات الخرسانية والإضاءة المعمارية والأعمال الفنية الطليعية على معاصرة الجذور الأكثر تقليدية للمساحة دون تصادم.

مطابخ حديثة

المصدر housebeautiful

السابق
10 افضل اشكال مطابخ مودرن 2021 رائعة
التالي
10 افكار تساعدك في الديكور المنزلي و تلهمك بميزانية متواضعة