افكار غرف

سر اضافة و طلاء جدار مميز لغرف النوم 2021

ما هو جدار الاكسنت او حائط المميز؟


عادةً ما يكون الجدار الاكسنت عبارة عن جدار يختلف عن الجدران الأخرى ، إما بلون أو نسيج أو نقش أو عمل فني أو عنصر معماري مختلف.

الغرض من جدار المميز هو إنشاء نقطة محورية للغرفة ؛ مكان تنجذب إليه عينك بشكل طبيعي عندما تدخل المكان أو غرفة. يمكن أن يجعل الجدار اللامع الغرفة تبدو أكبر مع التأثير أو حتى تجعل الغرفة الكبيرة أكثر راحة.

تخلق الجدران ذات الألوان الداكنة الوهم بالعمق وتجعل الغرفة تبدو أكبر بكثير مما هي عليه ، لكن الجدران الاكسنت يمكن أن تساعد أيضًا في ربط الألوان والأقمشة لخلق تأثير متماسك داخل مساحة أو غرفة.

تحقق من هذه الأفكار الفريدة للجدران الـ 14 لمنزلك.

1/ خلفيات هندسية

ديكور غرفة معيشة
طاولة كومبيوتر


يعد نمط ورق الحائط الهندسي مثاليًا لإضافة اهتمام معاصر إلى جدار الطابق السفلي. يعد تطبيق ورق الجدران على الحائط مشروعًا سهلًا ومناسبًا للميزانية، خاصة مع الإصدارات المتاحة اليوم

2/ خلفيات منقوشة

ديكور غرفة نوم


تضيف الأنماط الإبداعية لمسة فريدة إلى جدار اكسنت غرفة النوم.

3/ خلفيات محكمة

تصميم غرف النوم


هناك العديد من أنواع أنماط ورق الحائط المتاحة. يمكنك طلب لفات ورق الحائط عبر الإنترنت وجعلها مشروعًا لعطلة نهاية الأسبوع.

يضيف ورق الحائط المزخرف على الجدار اللامع عمقًا حقيقيًا ويخلق نقطة محورية للغرفة. غالبًا ما يحتوي ورق الحائط المحكم على عناصر بارزة أو منقوشة أو تأثير ثلاثي الأبعاد.

4/ مشرق وجريء

ديكور مكتب


يعد اللون الساطع طريقة بسيطة وسهلة لعرض شيء في مساحة صغيرة. قم بطلاء أحد الجدران باللون الأخضر الفاتح على سبيل المثال ، واجعله بسيطًا لبقية الجدران.

5/ أزرق بارد

ديكورات جدران صالات استقبال


أنا شخصياً أحب اللون الأزرق كلون مميز للجدران والديكور. أردت أن أرسم غرفة ابنتي باللون الأزرق ، لكن كان لها أفكار أخرى ،

6/ أرجواني ضبابي

ديكورات جدران داخلية


لا تخف من ألوان الطلاء الداكنة في غرفة النوم. يمكن أن يؤدي استخدام درجة لون أغمق إلى خلق وهم بالعمق ويجعل الغرفة الصغيرة تبدو أكبر بكثير. قم بإقران جدار داكن وعميق مع سرير ابيض وأثاث فاتح اللون.

الطلاء هو عمل منزلي سهل ، وعندما تشعر بالملل من اللون ، فإن رسمه بلون مختلف يعد مفتاحًا سهلاً. فقط تذكر ، قد تحتاج إلى برايمر جيد (طلاء تمهيدي) لمنع اللون القديم من التداخل مع لونك الجديد.

7/ جدار مخطط

الوان غرف النوم


ما مدى جمال هذا الجدار العمودي المخطط في غرفة النوم؟ سيتطلب الأمر بعض المهارة ، لكن يمكنك القيام بذلك بنفسك. يمكنك حتى اللعب بالخطوط الأفقية. أنا أيضا أحب ديكور المنزل هنا! مثل الألوان الداكنة ، تخلق الجدران المجردة الوهم بالعمق والارتفاع وهي رائعة للممرات أو على السلالم.

8/ جرب شيء مختلف مع الجدران

ديكور حائط تلفاز


يحب معظم الناس طلاء أحد الجدران بلون مختلف وترك الآخرين عاديين. قررنا أن نفعل شيئًا مختلفًا في غرفة المعيشة أدناه وجلبنا ظلالًا من اللون الأزرق للجدران الأخرى. يعمل هذا جيدًا بشكل خاص عندما يكون لديك جدار بزاوية أيضًا.

9/ اترك بصمة على الجدار

الوان غرفة المعيشة


إذا كنت تريد حقًا الإدلاء ببيان ، فاستخدم جدار الموقد الخاص بك كنقطة محورية. يحول جدار الاكسنت الخشبي هذا على الفور هذه المساحة من طلاء عادي إلى جدار أنيق.

10/ جدار مخصص

ديكور غرفة الاستقبال
ديكور غرفة نوم شباب


يمكنك إضافة لمسة شخصية إلى جدار غرفة المعيشة هذا لصاحب منزل رائع. لقد كان قادرًا على إنشاء جدار اكسنت مذهل خاصة مع الاعمدة الخشبية الموجودة على الجدران.

11/ وحدات الحائط

غرف نوم للمتزوجين


سيكون من الصعب القيام بمثل هذا الجدار بمفردك ، خاصةً على الحائط الذي يحيط بدرج ، لذا احضر محترفًا. إذا كنت تتطلع إلى إجراء تغييرات أكبر ، فمن الجيد دائمًا إحضار مصمم داخلي يمكنه مساعدتك في اختيار ألوان الحائط الخاصة بك.

نصيحة اضافية

لوحات الحائط ثلاثية الأبعاد ملفتة للنظر لأنها تضيف عمقًا إلى الغرفة. يمكنك تغطية الجدار بالكامل أو جزء منه فقط ، اعتمادًا على المظهر الذي تريد إنشائه.

المصدر makeitright

السابق
10 خطوات من كبار المصممين يتبعونها لاختيار الوان غرف النوم مودرن
التالي
طريقة تزيين ديكور مكتب العمل لزيادة الانتاجية و القضاء على الملل