افكار غرف

ديكور افكار غرف نوم بنات 2021 لجميع الاعمار

غرفة نوم مودرن

إذا كنت تبحث عن أفكار غرف نوم بنات للفتيات اللواتي يرغبن فقط في الاستمتاع (ولكن أيضًا يؤدين واجباتهن المدرسية وينامن كأميرات) ، فقد جمعنا معًا ثروة من الإلهام للمساعدة في جعل غرفتهن رائعة في الجمال.

سواء كنت تريد تصميم غرف نوم أطفال الصغار الذين يحتاجون إلى مناطق لعب صديقة للأطفال أو لمراهق صعب الإرضاء يحتاج إلى ملاذ متطور ، فإن أفكار غرفة النوم هذه للفتيات من جميع الأعمار ستعمل ، مهما كان أسلوبهم.

افكار غرف نوم اطفال بنات مودرن

1- غرفة نوم اطفال بنات بسرير به طابقين

غرفة نوم اطفال مودرن


سرير بطابقين ممتع للغاية وهو فكرة رائعة من اجل غرفة نوم بنات للغرف الصغيرة. ستحقق أقصى استفادة من المساحة الصغيرة من خلال البناء العمودي باستخدام سرير بطابقين. يمكنك أيضًا استخدام المساحة أدناه للتخزين أو الدراسة. ادمج الأسرّة بطابقين مع خزانة ملابس وطاولة دراسة للحصول على مظهر سلس وأنيق.

2- غرفة نوم بنات مثل الأميرات

غرف بنات اطفال 2021


لغرفة مستوحاة من قصة خيالية ، صمم سريرًا مزخرفًا بأربعة قوائم لأميرتك صغيرة. قم بتزيين الغرفة بألوان الباستيل الجميلة لتعزيز المظهر الحالم والريش الخفيف. أضف لمسات من اللمعان مع المرايا ومقابض الأبواب الفضية وزينها بقطع معدنية.

3- ديكور فراشات لغرفة نوم اطفال

غرفة بنات 2021

استخدم سحر الفراشات لتحرير خيال طفلتك الصغيرة وإبداعها. يعمل المظهر جيدًا بشكل خاص إذا كانت الغرفة صغيرة وتريد خلق إحساس بالتهوية المفتوحة. تضيف خلفية الفراشة وثريات الفراشة لمسة من الغرابة إلى الغرفة. سرير نهاري منخفض بألوان باهتة ، يقع في مقابل الزاوية يحقق أقصى استفادة من مساحة الأرضية المتاحة.

4- ديكور غرفة اطفال حتى سن المراهقة

غرف نوم اطفال بنات


أثناء استكشافك لأفكار غرفة نوم البنات، ضع في اعتبارك التصميمات التي يمكن أن تبقى تنمو مع نمو ابنتك و لا تمل منها. جرب الظلال مثل الرمادي الناعم لجعل غرفتها فريدة من نوعها. القطع الأخرى التي نحبها هي سرير مغطى بأربعة أعمدة مغطى بمظلة من القصص الخيالية ، وخزانة مثبتة على الحائط مليئة بكل الكتب و الاشياء ، ومكتب نحيف جميل لن تمل في الدراسة فيه.

5- حافظ على تصميم خفيف وجيد للتهوية

غرف اطفال بنات ايكيا


تحتاج الفتيات المراهقات إلى مساحتهن – مجازيًا وحرفيًا. ستساعدك فكرة غرفة النوم الصغيرة هذه للمراهقين بالتأكيد في العثور على ما تريد. استخدم أثاثًا موفرًا للمساحة مثل سرير صغير ، ومكتب بالزاوية ، وستائر على النوافذ تسمح بدخول الكثير من الضوء ، وسرير منخفض. قم بتقليص الديكور واستخدم الألوان الناعمة للحصول على مظهر بسيط ونظيف

6- اقرأ ، واسترح ، وتحدث في ركن مريح

غرفة نوم اطفال بنات 2021


استفد من الميزات مثل النافذة الكبيرة من خلال تصميم مقعد بجوار النافذة . المقعد الطويل بجوار النافذة هو فقط ما تحتاجه للقراءة ، والاسترخاء عند قدوم الأصدقاء ، والاستمتاع بمحادثات طويلة مريحة. يعد استخدام المساحة الموجودة أسفل مقعد النافذة الخاص بك للتخزين فكرة رائعة لتوفير المساحة.

7- طلاء الجدار بلون غروب الشمس

غرف نوم اطفال بنات 2020


عندما يتعلق الأمر باختيار الألوان لغرفة نوم الفتيات ، يمكنك اتباع الطريق غير التقليدي. اختر لون تركيز مثل الظل الغني للبرتقالي الممزوج بالأصفر لتشكيل غالبية الجدار. ستبرز الظلال الثانوية مثل الرمادي والأخضر درجات اللون البرتقالي الدافئة بنتائج رائعة.

8- تكبير غرفة النوم الاطفال الصغيرة

غرف بنات كيوت


مكتب الدراسة هو قطعة أثاث مهمة يحتاجها المراهق لأنها تضع تلك الساعات الطويلة قبل الاختبارات والامتحانات الحاسمة. لا تسمح المساحات الصغيرة دائمًا برفاهية مكتب الدراسة الكبير. هذا هو المكان الذي يأتي فيه مكتب ملفوف حول الزاوية. قم ببناء أرفف تخزين في الجدران للكتب و اكسسوارات.

9- غرفة نوم الفتاة المراهقة المحبة للسفر

غرف نوم اطفال بنات ٢٠٢١


إذا كانت ابنتك من محبي السفر و التجول ، فإن الغرفة ذات الطابع الخاص بالسفر ستجعل غرفة نوم مراهقة رائعة. ضع خريطة العالم على الحائط ، بحيث يمكن أن تتفاعل معها ، حتى تعرض الهدايا التذكارية عليها. قم ببناء زاوية لها للتخطيط للرحلات. وفر مساحة لتذكارات السفر التي يمكنها جمعها وعرضها. إذا كانت الغرفة لديك صغيرة ، فاستكشف أفكارًا مثل خزائن عرض الحائط وخزائن الملابس المنزلقة.

إنه لشرف لنا أن نربي ابنة. بقليل من التفكير والإبداع ، يمكنك إنشاء غرفة مثالية لأميرتك الصغيرة وهي تكبر لتصبح امرأة مشرقة وواثقة. ابني لها غرفة نوم بنات حيث يمكنها تكوين ذكريات الطفولة الثمينة.

المصدر designcafe

السابق
13 نصائح وافكارغرف نوم اطفال بنات ٢٠٢١ حقا رائعة
التالي
15 فكرة تصاميم حمامات مودرن 2021 لن تمل منها ابدا