افكار غرف

افضل ديكورات غرف معيشة مودرن بالصور 2021

المكان الذي نجتمع فيه جميعًا ونضحك ونلعب هو بلا شك غرفة المعيشة. النقطة المحورية في المنزل ، مكان غرفة معيشه معظم الناس بين المطبخ وغرفة النوم يعمل كمركز طبيعي ، يجذب الضيوف من الاستيقاظ في الصباح إلى ليالي ما بعد العمل. تظهر غرف المعيشة مودرن هذه امتدادًا في مجموعة متنوعة من الركائز والأنماط. قم بتوسيط الأثاث الحديث حول بساط مكعب. اصنع جنة خرسانية مع أرائك ذات جدران حية. مع الاكسسوارات الملونة التي تتألق بالمعدن. صمم الصالة الخاصة بك بطريقة إبداعية ، باستخدام ديكورات غرفة الجلوس الحديثة هذه كأمثلة.

ديكور مجالس مودرن

1- غرفة معيشة تركية

ديكور غرفة معيشة

باستخدام الالوان العضوية الثابتة من الأحمر والأزرق على الأسود والرمادي ، تم تلوين غرفة المعيشة الحديثة هذه تحت الضوء في شكل حلي. مع قطع شرقية متمثلة في سجادة تركية ومكعب طاولة خشبي يضيف عليها طابعًا مميزًا.

2- غرفة معيشة حديثة

تصميم غرفة معيشة

استقر في واحة باللونين البرتقالي والرمادي. غرفة المعيشة الحديثة هذه تجعلها مثيرة للاهتمام باستخدام ظلال مختلفة من اللون الرمادي وطاولة قهوة معدنية ولوحة فنية في الوسط.

3- غرفة معيشة بسيطة

ديكورات غرف معيشة

يمكن أن يكون النمط الاسكندنافي شديد البساطة. أرائك كبيرة باللون الرمادي مع مقاعد خشبية فاتحة وكرسي متأرجح وضوء اصفر ليموني أكثر إشراقًا في هذا المشهد المريح.

4- غرف معيشة امريكية

ديكور غرف معيشة

اجعل غرفة معيشتك في المنتصف بسجادة فريدة من نوعها. هذه القطعة ثلاثية الأبعاد ، Visioni A ، لباتريشيا أوركيولا تقابلها مربعات أخرى في ثلاث مجموعات صالة ومدفأة. يحيط مساحة غرفة المعيشة درج من الألواح الخشبية ودرج ذو حاجز زجاجي.

5- غرفة معيشة مودرن

غرفة معيشة مودرن

اصنع بقعة في ردهة باستخدام سجادة متعددة الألوان. يقترن هذا المظهر المستوحى من الوسائد باللون الأزرق المخضر والمصابيح الأرضية ، ويستخدم الخشب والأثاث الكريمي ورسم الفيل لاستحضار الحضارة الهندية الحديثة.

6- ديكور غرفة معيشه ملونة

غرف معيشة امريكية

انطلق بألوان الباستيل في تصميم الصالة التالي. على أرضية من lino والجدار من الخشب الفاتح ، تختلط الالوان الثابتة من اللون الأخضر الفاتح والوردي والتراكوتا الفاتح والأزرق بين مصباح حائط بذراع متأرجح وخزانة كتب سلمية.

7- ديكور غرفة معيشة لعشاق الكتب

غرفة معيشة كلاسيك

هل تبحث عن غرف معيشة لعشاق الكتب؟ يتميز هذا التصميم الرمادي المريح بمدفأة رخامية دافئة وكرسي مصنوع من الجلد البني وخزانة كتب غير معتادة ، والتي تكتب “اقرأ خزانة كتبك” باستخدام مساحات كل حفرة حجيرة.

8- تصميم غرفة معيشة بالنباتات

غرفة معيشة طبيعية

اجعل غرف المعيشة الخرسانية أكثر خضرة. تم إنشاء هذا الاندماج بين الصناعة والطبيعة بجدارين حيويين ، وأثاث من الكتان الرمادي وتناثر نباتات لربطها معًا.

9- تصميم غرفة معيشة بذوق صناعي

غرفة المعيشة بالصور

اجعل غرفة المعيشة الخاصة بك تتنفس المظهر الصناعي. مليئة بالمراوح المستوحاة من المصنع ، وطاولة قهوة بعجلة واحدة ، ودرج معدني وأريكة جلدية .

10- غرفة معيشة كلاسيك

تصميم غرفة معيشة

يمكن أن يكون العمل الفني المذهل هو القطعة المحورية في ديكور غرفة المعيشة بمنزلك. تُحيط غرفة المعيشة غير التقليدية هذه بنوافذ يابانية كبيرة وجدار مكشوف من الطوب وكراسي مدرسية إسكندنافية ، وهي تمثل تصميمًا رائعًا على طراز الدور العلوي.

المصدر home-designing

السابق
افكار ديكورات غرفة معيشة مودرن 2021
التالي
اجمل و افضل ديكورات غرف نوم كلاسيك 2022