افكار غرف

افكار ديكورات تصميمات مكاتب مودرن للعمل و الدراسة2021 مع الصور

صور ديكورات مكاتب عمل مودرن منزلية مع بغض الإلهام في التصميم – مهما كانت مساحة مكتبك كبيرة أو صغيرة. تصفح اختيارنا لأفضل تصميمات المكاتب المنزلية الحديثة وابحث عن مخططك المثالي.

1- خزائة المكاتب المنزلية مع منظمات الملفات وعربة معدنية بعجلات

تصميم مكاتب صغيرة


حافظ على كل الاوراق و الملفات خلف الخزانة المغلقة للابتعاد عن الفوضى . من الجيد أن يكون لديك مكتب منزلي ولكن إذا كانت وظيفتك تنطوي على الكثير من الأشياء ، فامنحها مساحة مخصصة. مثل خزانة مع عربة على عجلات ، يمكنك الخروج بها بحرية لتكون بجانب المكتب. أضف مساحة تخزين إضافية مع الكثير من الصناديق والملفات للتحكم في كل شيء.

2- مكتب منزلي حديث مع أعمال فنية نباتية ولمسات خشبية

صور مكاتب عمل


يتناغم الظل الرائع من اللون الأخضر الهادئ مع طبعة السرخس ونبات الجبن الكبير في مساحة المكتب النباتية هذه. تتوازن دفقة من اللون الأخضر الفاتح مع الرمادي الدافئ والخشب الطبيعي للحصول على مشهد هادئ يشبه الغابة. يُعد اللون الرمادي المائل للازرق قليلا خلف المكتب خدعة ذكية إذا كان اللون الكلي أكثر من اللازم بالنسبة لك ، مما يجعل اللون الأخضر بارزًا ولكن ليس ساحقًا. مع مصباحان جداريان داكنان يزيدان التأثير اللازم ، مما يضيف تأثيرًا متماثلًا مبهجًا يعكس الكراسي.

3- مكتب منزلي أزرق أنيق ولكنه بسيط مع رفوف مثبتة على الحائط

تصاميم مكتب عمل


يمكنك تحويل أي ركن إلى مكتب منزلي منظم باستخدام حل ذكي مثل هذا. نظام الرفوف الذكي المثبت على الحائط هذا من إيكيا – ولكن يمكنك أيضًا الحصول على نجار ليصنع لك شيئًا مشابهًا من الخشب المفضل لديك وبمواصفاتك المفضلة. استخدام خلفية زرقاء يخلق جوًا من الهدوء يكون مفيدًا .

4- مكتب منزلي مرجاني مع مكتب خشبي شاحب ومصباح نحاسي

ديكورات مكاتب كلاسيك


يعمل لون المرجان بشكل جيد في مخطط حديث مع تلميحات من الطراز العالمي والصناعي. كما أنه يناسب الديكور الريفي والأنيق. عندما يتعلق الأمر بالاكسسوارات، تبدو المعادن ذات الألوان الدافئة نابضة بالحياة مقابل أحمر مرجاني ، كما هو الحال مع الأخشاب الباهتة.

5- مكتب منزلي أبيض مع مكتب على طراز قديم

تصميم ديكورات مكاتب


ليس كل شخص لديه مساحة لمكتب منزلي منفصل ، ولكن المكتب في غرفة النوم يعد إضافة رائعة. هنا ، الأثاث المستوحى من سكاندي ولوحات الألوان بسيطة بما يكفي للسماح للصورة البراقة بسرقة العرض. المصباح النحاسي هو تحديث رائع للمكتب المصمم على طراز قديم.

6- مكتب دراسة بيضاء مع كرسي مكتب أصفر بلون الخردل

ديكورات مكاتب 2020


لست بحاجة إلى غرفة منفصلة لمكتب منزلك. تتناسب منطقة الدراسة الصغيرة اللطيفة هذه بشكل أنيق مع ركن غرفة النوم. مع كرسي مكتب أصفر لامع وجدار بصورة، لن تحتاج إلى المزيد لمساحة عمل ملهمة.

7- مكتب منزلي أنيق بأبواب منزلقة

ديكورات مكاتب 2021


هل تحب غرف ذات المخطط المفتوح ، ولكنك تحتاج أحيانًا إلى الهدوء والسكينة في مكتب منزلك؟ اختر الأبواب المنزلقة للحصول على الهذوء اللازم. عندما تحتاج إلى التركيز ، ما عليك سوى تمرير الأبواب على الجانب الآخر ، وعندما تريد هذا الشعور الفسيح بالتدفق الحر ، ستكون الأبواب المنزلقة غير مزعجة تمامًا.

8- مكتب منزلي مصمم للزاوية حسب الطلب

ديكور مكتب منزلي


إذا كنت تعمل من المنزل ، فلا يلزم أن يشغل المكتب مساحة كبيرة. ومن الممكن أن تصنعها بنفسك لتناسب الغرفة. تم تصميم مكتب الزاوية هذا خصيصًا باستخدام قطعة من الخشب المتبقي ، مصبوغة ثم إرفاقها بأرجل ذات طراز عتيق. تضيف الخلفية ذات التأثير الخشبي لمسة أنيقة إلى منطقة “الدراسة”.

9- مكتب منزلي أصفر مشمس ومنطقة للخياطة

ديكور مكتب منزل


إذا كنت ستقضي بعض الوقت في العمل من المنزل ، فأنت تريد أن تكون المساحة في مكان يلهمك ويجعلك تشعر بالسعادة. إذا كنت من محبي الألوان الزاهية ، فجرّب طلاءًا نابضًا بالحياة من المؤكد أنه سيعزز الإبداع. بشتهر الاصفر بذلك ، لذا فهو مثالي لهذه البيئة.

10- مكتب دراسة منحوت

ديكور المكاتب بالصور


أضف مكتبًا صغيرًا أنيقًا للكتابة إلى غرفة نوم كبيرة إذا سمحت المساحة بذلك. هذا الشكل له مظهر نحتي معاصر حوله وينعكس شكله الدائري في مجموعة المرايا السوداء المستديرة فوقه. ينعكس الضوء عنها ، مما يخلق مساحة عمل مشرقة جدًا بالفعل.

المصدر idealhome

السابق
أفضل 10 أفكار و تصاميم ديكورات مكاتب عمل للشركات الكبيرة ستلهمك حتما
التالي
أفكار ديكورات مكتب صغير منزلي – مهما كانت المساحة ضيقة 2021