افكار غرف

15 فكرة تصاميم حمامات مودرن 2021 لن تمل منها ابدا

تصميم حمامات

هل تبحث عن بعض الإلهام تصميم ديكور للحمام الخاص بك؟ فيما يلي بعض تصاميم الحمامات الجميلة للحصول على بعض الالهام من اجل الديكور الخاصة بك. ربما ستجمع فكرة أو اثنتين لإعادة تشكيل منزلك أو حمامك.

افكار تصميم حمامات مودرن غاية في الروعة

1- حمام مودرن ابيض

تصميم الحمامات الصغيرة

عندما تفكر في اللون الأبيض و مودرن، فهذا هو نوع الحمام الذي يتبادر إلى الذهن. كل ما نحتاج إليه هو الخطوط النظيفة والأبيض وبعض اللمسات العضوية. يختفي الدش في الخلفية بفضل الأرضية وبلاط الجدران في جميع أنحاء الغرفة.

2- ديكور حمام مودرن اسود اللون

تصميم حمامات كبيرة

الأبيض ليس اللون الوحيد الذي يمكنك استخدامه في غرفة حمام. تجرأ على التغمق بالطلاء باللون الأسود ، لكن لا تنسَ إضافة لون كبعض الأعمال الفنية الجميلة! الأسود دائمًا ما يكون كلاسيكيًا وأنيقًا.

3- دش كبير مع بلاط مصنوع بالحصا

تصميم حمامات 2021

من المؤكد أن الأرضية المرصوفة بالحصى والعمود في مقصورة الدش هذه لها طابع الشاطئ. تذكر آخر مرة غسلت فيها الملح من بشرتك بإضافة عناصر مستوحاة من الشاطئ إلى حمامك. الحصى طريقة رائعة للبدء!

4- حمام تقليدي حديث

اسس تصميم الحمامات في الفنادق

ألن تشعر بالنشاط بمجرد المشي في ديكور الحمام الجديد الجميل هذا؟ الكثير من الأبيض مع لمسة من الأخضر ، و الكثير من الضوء مع الظل الروماني الخيزران ؛ تعمل كل هذه الأشياء معًا لتكوين حمام لطيف ومنعش للاستمتاع بيوم طويل في العمل.

5- حمام تقليدي بسيط ونظيف

اسس تصميم الحمامات في المدارس

اللون الأزرق والأخضر الناعم ملون بما يكفي لإضافة بعض البهجة ، ولكن ليس بعيدًا جدًا عن المحايد بحيث تتعب منه بسرعة. تجعل الخطوط النظيفة والأشكال البسيطة واللمسات التقليدية للصنبور هذا الحمام شيئًا سيبقى كلاسيكيًا لسنوات قادمة.

6- حمام صغير عملي

ديكور للحمامات

يوفر هذا الحمام الصغير مساحة مع حوض عمودي ومقصورة دش. الضوء الطبيعي من النافذة يصنع الفرق هنا. يضيف بلاط الفسيفساء الممتع طابعًا وشخصية.

7- حمام سبا حلو

حمامات مودرن

أحيانًا لا يكون جوهر الفخامة في الوفرة بل في غياب ما هو غير ضروري. هذا الحمام الذي يحتوي على الكثير من المساحات المفتوحة هو مثال رائع على الشعور بالسبا مع ما هو مطلوب فقط. يمنح حوض الاستحمام البسيط القائم بذاته ، ومنضدة رخامية كلاسيكية ، وثريا مُحسّنة كل السمات التي تحتاجها.

8- حمام نحاسي

حمامات مودرن صغيرة

تضيف اللمسات النحاسية في هذا الحمام التقليدي الدفء والألوان. التشطيبات المعدنية عصرية تمامًا في الوقت الحالي ، ولا تنفد أبدًا عن الموضة. المرآة حقا تجعل الحمام ديكوري اكثر.

9- دش على طراز الشلال

حمامات مودرن 2021

لقد حلمنا جميعًا بالاستحمام تحت شلال منعش في غابة استوائية (وقد جرب البعض منا!). تتمتع مقصورة الدش الفاخرة هذه بالشعور بوجود مغارة صغيرة خاصة في جزيرة استوائية خاصة ، مع جدار من الألواح وجدار حجري طبيعي آخر محفور. الشلال هو بالتأكيد تغيير من رؤوس دش المطر النموذجية.

10- حمام صغير مع دش

حمامات فخمة

صغير لا يعني أنه لا يعمل! يضع هذا تصميم الحمام على طراز الغرفة الرطبة المرحاض في مساحة الدش ، مما يوفر الكثير من المساحة. تعمل الحافة كمساحة لوضع النبات بالقرب من النافذة ومنطقة تخزين لمواد الاستحمام. يعطي النبات لمسة خضراء منعشة تتناقض مع الإحساس السريري للبلاط الأبيض والرمادي.

11- الحمام مودرن مستوحى من 1960s

حمامات مودرن اسود

اللمسات المستوحاة من الستينيات لهذا الحمام دقيقة ، لكنها تتطلب الاهتمام. المرآة ذات الزوايا الدائرية و الكرسي ذو الأرجل الذهبية يبرز أولاً. ثم هناك غلبة اللونين الأسود والأبيض والخطوط الهندسية القوية للمغسلة الأسطوانية والحوض المكعب القائم بذاته.

12- ديكور حمام مع بلاط خلايا النحل

حمامات ضيوف صغيرة مودرن

يحتوي هذا الحمام الصغير على الكثير من الثقب الحلوة ببلاط خلايا الحل الساحرة. يساعد شكل البلاط في جعل الغرفة تبدو أوسع ، وهو خيار رائع لمثل هذه المساحات الضيقة. وتضيف الحنفيات النحاسية لمسة صغيرة بالشعور كانك في بيت النحل إلى كل المكان.

13- حمام مع ارفف تخزين كثيرة

حمامات مودرن رمادي

أفضل شيء في هذا الحمام ليس البياض الرائع أو الإضاءة الرائعة. ما يذهلنا حقًا هو مساحة التخزين الذكية فوق الحوض ، والتي تعد في المكان المثالي لاخد منشفة بعد الاستحمام المريح.

14- حمام أنيق مع كرسي شفاف

حمامات صغيرة فخمة

يستخدم هذا الحمام الأنيق والحديث للغاية الرخام الأبيض والرمادي على سطح العمل والأرضية. لكن أفضل التفاصيل هي كرسيها الشفاف ، السمة المميزة للتصميم الحديث من الستينيات ، تم تحديثه ليناسب أذواق اليوم.

15- ديكور حمام ريفي

تصميم دورة مياه

لا يجب أن يكون الحمام باهظًا ليبدو رائعًا. يوفر هذا الحمام الريفي البسيط أفضل ما يمكن من أقل قدر ممكن من الديكور ، مع سلم خشبي للمناشف ، وأرضية خرسانية . تضيف المرآة بدون إطار إلى الحمام ستايل رهيب.

المصدر thespruce

السابق
ديكور افكار غرف نوم بنات 2021 لجميع الاعمار
التالي
افكار تصاميم حمامات مودرن صغيرة لتكبير المساحة 2021