سياحة

افضل الاماكن الاوروبية للزيارة مع رحلات طيران رخيصة

فرصتك لاكتشاف أرض العجائب الأوربية والأسباب التي جعلتها الأفضل للزيارة 

هل تخطط لرحلة سياحية في أوروبا عبر رحلات طيران رخيصة ولكنك لا تعرف أجمل أماكن الفسح هناك؟ سنقدم لك  دليل أفضل الأماكن للزيارة في أوروبا من الجزر إلى القطب الشمالي. ستكتشف معنا أماكن كثيرة رائعة من أجمل الوجهات الأوربية التي يجب زيارتها.

https://decorations24.com/%d8%a7%d9%81%d8%b6%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%85%d8%a7%d9%83%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%88%d8%b1%d9%88%d8%a8%d9%8a%d8%a9-%d9%84%d9%84%d8%b2%d9%8a%d8%a7%d8%b1%d8%a9-%d9%85%d8%b9-%d8%b1%d8%ad%d9%84/

أين تسافر في أوروبا 

سنرشح لك أفضل أماكن السياحة والسفر في أوربا وستتعرف على أهم المهرجانات التي يتم إقامتها بها والوقت المناسب للسفر إلى هذه الدول وكيفية حجز رحلات طيران رخيصة لتكون فسحتك بأقل الأسعار وإقامتك في أماكن مميزة لكن هل تسافر صيفاً أم في الشتاء هذا ما ستتعرف عليه معنا الآن.

برلين في ألمانيا من أفضل الأماكن للسياحة في أوربا

هناك أسباب كثيرة لزيارة برلين أهمها المهرجانات الرائعة، لأن برلين مدينة رائعة للغاية للفسح، فهي ليست للثقافة فقط وفق ما يعتقد الكثير من الناس ولكنها تضم الكثير من الأماكن الرائعة مثل: بوابة برندبورغ وبقايا جدار برلين المكان الذي يستحق الزيارة وكذلك الرايخستاغ وستجد هناك جزيرة المتاحف إن هذه الأماكن تستحق الزيارة وهي على سبيل المثال لا الحصر! ستعجبك رحلتك وستكون ممتعة خاصة إذا جربت الفسح وأجواء الحياة الليلية المثيرة الصاخبة والتجول في الميادين الرائعة مع الاستمتاع بالأجواء الباردة هناك.

فعاليات تستحق أن تشاهدها في العاصمة الألمانية

أنا أحب السفر إلى برلين من خلال رحلات طيران رخيصة خاصة وهي غالباً تكون خلال شهر مارس حيث يكون هناك الكثير من الفعاليات المدهشة التي تستحق أن تشاهدها مع اعتدال الجو بشكل نسبي، من أبرز الفعاليات التي عليك حضورها معرض ITB – لأنه أحد أكبر معارض السفر في العالم. عادةً ما يتم عقد ITB على مدار أسبوع واحد وهو يضم الكثير من الحفلات والمعارض التجارية.

مهرجان MaerzMusik 

هذا المهرجان يعتبر بمثابة حدث مميز عليك حضوره خلال رحلتك الصيفية وهو يكون في شهر مارس وهو فرصة جيدة لك للاستمتاع بالموسيقى المعاصرة مع استكشاف أجمل المعالم الطبيعية وأروع سبل الحياة في ألمانيا واكتشاف الفنون والحياة هناك.

مهرجان ضوء الربيع 

فرصتك لحضور أكثر المهرجانات شهرة في العالم الذي يتم إقامته في العاصمة الألمانية، فهو من أبرز المهرجانات التي تستحق أن تتعرف عليها ويتم إقامته في أوائل شهر مارس هو حدث آخر لا يجب تفويته في برلين. هذا المهرجان العالمي هو أحد أشهر مهرجانات الإضاءة في العالم، في هذا الوقت من العام يتم إضاءة جميع المعالم السياحية الهامة خلال الليل على مدار 10 أيام، كما يتم عمل عروض رائعة بالأنوار المذهلة.

مدينة البندقية – إيطاليا

أسباب كثيرة تجعلك تسافر إلى إيطاليا صيفاً عبر رحلات طيران رخيصة وسيكون كل شيء رخيص في رحلتك الصيفية لتستمتع بزيارة البندقية في شهر مارس حيث يكون عدد الوفود السياحية أقل والمهرجانات تقام في هذا الوقت بسبب عطلة عيد الفصح وتكون هناك عروض على أسعار السفر إلى إيطاليا. لذا تعتبر من أفضل أماكن الرحلات والسفر في أوروبا. 

أفضل مهرجانات إيطاليا 

ونحن نرشح لك السفر إلى البندقية مع رحلات طيران رخيصة فهي بالفعل من أجمل المدن الأوربية التي تضم الكثير من الوجهات السياحية وأماكن الترفيه وهي تقع في شمال إيطاليا. ويعد مهرجان La Festa Della Donna الذي يقام هذا في الثامن من مارس أحد هذه المهرجانات الرائعة وهو مخصص للنساء. في هذا المهرجان ستجد احتفالات كثيرة ومن الشائع أن تتناول النساء في البندقية العشاء معًا. وتكون المطاعم لديها قوائم طعام خاصة في هذا اليوم.

عيد الأب هو حدث مميز في إيطاليا لا يجب أن تفوته ويحمل اسم Festa di San Giuseppe وهو يتم إقامته يوم 19 مارس. هذا هو عيد الأب في إيطاليا ويتخلل الاحتفال بهذا اليوم إشعال النيران والبون فاير، ثم يتم تناول فطيرة خاصة تسمى Zeppole.

كما أن عيد الفصح مناسبة مهمة للشعب الإيطالي ويتم الاحتفال به على مدار أسبوع كامل في الوقت الذي يسبق عيد الفصح، هناك العديد من الاحتفالات والطقوس في البندقية تستحق أن تسافر في رحلة سياحية لمشاهدتها، إنها أجواء مختلفة تماماً، ستشعر بالبهجة خلال رحلتك في إيطالي، حيث تتزين الشوارع وهناك فعاليات كثيرة يتم تنظيمها هناك. 

إلى جانب الأحداث المذهلة فستشعر بمحبة السكان المحليين. مع العلم أن زيارة البندقية في شهر مارس تكون رخيصة وميسورة التكلفة والسبب في ذلك يرجع إلى انخفاض رسوم السفر صيفاً وأسعار أماكن الإقامة وتذاكر الطيران أرخص بكثير خلال الصيف للترويج للسياحة. خلال الصيف يكون الجو أكثر دفئًا في والأمطار أقل مما كانت عليه خلال الأشهر الأخرى والأسعار أرخص بكثير في كل الأنشطة السياحية والفسح هناك والأجواء هادئة عن السفر للسياحة في شهر نوفمبر أو في شهر يناير .

يورك – المملكة المتحدة

من الأسباب التي تجعلك تسافر للفسح والسياحة خلال شهر مارس في إنجلترا، أن أعداد السياح في هذا الوقت تكون أقل وبالتالي تكاليف السفر والإقامة أرخص بكثير عن فترة الشتاء وشهر مارس هو شهر مميز حيث الأجواء الربيعية الرائع والمهرجانات حول عطلة عيد الفصح، الذي يهتم به الشعب الإيطالي.

وتعتبر شمال إنجلترا من أفضل الوجهات الأوروبية الرائعة التي يجب زيارتها في وقت الربيع وخلال شهر مارس. ستجد خلال رحلتك الكثير من مناطق الجذب السياحي في المدينة الأوربية، مما يعزز تجربتك السياحية المميزة.

ليس هذا فقط، فهذه المدينة الأوربية تشتهر في فصل الربيع بعروض ومهرجانات ممتعة هي عروض النرجس البري . ستجد في رحلتك هناك أروع المنحدرات العشبية لأسوار مدينة يورك التي تعود للقرون الوسطى التي تعد أطول أسوار مدينة في إنجلترا التي تكتسي بأزهار النرجس البري في مارس، كما أن المنحدرات لبرج كليفورد مكان رائع يستحق الزيارة لترى بقايا دائرية لنورمان تطفو على قمة تل اصطناعي يطل على المدينة.

يُعد  شهر مارس في يورك وقتًا مثاليًا تستمتع خلاله بتجربة رحلة بحرية لترى أجمل معالم المدينة على نهر Ouse أو الاستمتاع بإحدى الأماكن الخلابة في المدينة مثل عين الطائر مع إطلالة رائعة 360 درجة من أعلى برج York Minster المركزي على كل معالم المدينة الشهيرة والمميزة.

استرخ في رحلتك السياحية بمدينة يورك خلال قيامك بنزهة في حدائق المتاحف خلال مشاهدة بقايا دير سانت ماري الذي يرجع عمره إلى القرن الثاني عشر أو مستشفى Hospitium الأثري الذي يرجع إلى القرن الخامس عشر، أو مرصد القرن التاسع عشر، كما أن  مشاهدة بقايا برج متعدد الزوايا سيكون رائعاً كونه يعود إلى العصر الروماني والذي يعود تاريخه إلى 2000 عام .

ما رأيك أن تتجول في شوارع المدينة المرصوفة بالحصى وتستمتع بالتقاط الصور خلال جولتك وتشاهد روعة البيوت والمنازل التاريخية مثل قصر القصر الذي يرجع تاريخه إلى الحقبة الجورجية أو أن تذهب للسير في شارع التسوق الأثري والتراثي الذي يعود تاريخه إلى العصور الوسطى The Shambles لأنه أفضل شارع في بريطانيا.

تينيريفي – جزر الكناري (إسبانيا)

أسباب كثيرة تجعلك تسافر لزيارة تينيريفي في الربيع وخلال شهر مارس، لتستمتع برؤية  الزهور والجبال هناك، وهي مدينة تقع قبالة سواحل شمال غرب إفريقيا وتعد من أكبر وأروع جزر الكناري الثمانية التي تشكل أراضي إسبانيا. مناخ شبه استوائي ، وشواطئ رملية بيضاء وسوداء نقية ، وأعلى نقطة قمة في إسبانيا كلها … هناك الكثير مما يجعل من تينيريفي وجهة مثالية على مدار العام.

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأماكن سياحية وأماكن رائعة في أجواء من الهدوء بعيداً عن حشود موسم الذروة عليك السفر في الربيع وبالتحديد في شهر مارس، ستستمتع أكثر وستكون أسعار السفر والفسح أقل والجو سيكون رائعاً. وعليك الذهاب لزيارة حديقة سيام، فهي أكبر حديقة مائية في أوروبا، هي ما أنها مكان غير مزدحم خاصة في شهر مارس.

أما إذا كنت تحب مشاهدة النجوم، ستكون رحلتك إلى تينيريفي رائعة لأنك ستشاهد الكثير من النجوم هناك في الواقع، كونها واحدة من أفضل الأماكن في العالم التي يعشقها المشاهير بسبب سماءها الصافية والقمم العالية الموجودة بها.

يعد شهر مارس هو بداية موسم الاستحمام النيزكي في جزر الكناري، خلال هذا الوقت يمكنك قيادة السيارة أو الذهاب إلى حديقة تيد الوطنية بنفسك في الليل، كما يمكنك حجز جولة سياحية للحصول على تجربة سياحية لا تصدق أثناء وجودك هناك.

تينيريفي من الأماكن القليلة في أوروبا التي يمكنك الاستلقاء والاسترخاء بها بشكل مريح على الشاطئ والسباحة في الربيع، لأن تينيريفي وجهة سياحية رائعة في أوروبا خاصة خلال شهر مارس!

السابق
قائمة أفضل 9 مرآة ارضية ل2022 تضيف الذوق لأي غرفة