افكار غرف

13 نصائح وافكارغرف نوم اطفال بنات ٢٠٢١ حقا رائعة

غرفة نوم اطفال بنات هي ملاذها من العالم الخارجي وهي تكبر و مصدر سعادتها . سواء كانت أميرة محبة للوردي أو تميل الى الألوان الداكنة والدراما ، عندما يتعلق الأمر بأفكار غرف اطفال بنات ، لا يوجد اتجاه نمطي محدد لاتخاذه.

المفتاح هو تقديم خزانة مرنة و سهلة الوصول إليها ، و جدار اكسنت واحد ملون ، وواحدة أو ميزتان تلفت الانتباه كنقاط محورية ، للحصول على ديكور يمكن أن يتطور مع نمو طفلتك الصغيرة.

في أي فكرة غرفة نوم أطفال ، تحتاج إلى إنشاء مساحة مرنة ، تستوعب احتياجاتهم المتغيرة من مرحلة الطفولة إلى سنوات المراهقة. لذلك من المنطقي التأكد من أن العناصر غالية الثمن مثل الأسرة وخزائن الملابس وخزائن الأدراج ستصمد أمام الزمن.

ثم أضف اللون والنمط واللمسات السحرية من خلال الأقمشة والإضاءة والأعمال الفنية والإكسسوارات الغريبة.

افكار غرف نوم اطفال بنات

1- امزج وقم بنسق أثاث ملون

يحب جميع الأطفال الألوان ، لذا من الأفضل اضافة العديد من الالوان في غرفة نومهم. مثل الطلاء بألوان تكميلية – تخلق مخططًا جذابًا لغرفة نوم الفتيات يتميز بالراحة والرفاهية.

2- اضف الوان باستيل لغرفة اطفال البنات

غرف نوم بنات

ربما يكون اللون الوردي هو الخيار الأساسي عندما يتعلق الأمر بمعظم مخططات ألوان غرف نوم بنات كيوت. لذا ، أضيفي القليل من الأصالة إلى المظهر من خلال الجمع بين بعض الالوان الداكنة مع ألوان الباستيل اللطيفة للحصول على مظهررائع يدوم لسنوات.

تضيف هذه النغمة المائية الناعمة تحديثًا منعشًا وتضيف لمسة من التألق عند دمجها مع اكسيسوارات معدنية وخلفية صورة حلوة.

3- اضافة ملصقات الى جدران غرف نوم بنات

غرف نوم اطفال بنات 2021

الفتيات الصغيرات يغيرن أذواقهن عندما يكبرن في سن المراهقة ، لذا فإن خلفية باك دروب القابلة للتكيف بسهولة ستحافظ على مخططك في المستقبل كفكرة غرفة نوم للفتيات المراهقات.

ملصقات الحائط الجميلة تقشر بسهولة. لذا ، يمكن تبديل الأشكال الفنية مثل الفراشات وأقواس قزح للحصول شكل جديد وغير تقليدي في وقت لاحق دون المساس ببقية المخطط.

4- التركيز على سرير اطفال مرح

غرف نوم بنات مودرن 2020

أضف لمسة في ديكور غرفة نوم بنتك مع سرير بسيط على شكل منزل. يصبح الإطار على شكل سقف ميزة مذهلة أكثر عند تزيينه بأضواء خرافية وأضواء ملونة.

5- اضف لغرفة نوم بنات هذه لمسة ريفية

غرف نوم بنات كيوت

أضف لمسة من سحر الريف إلى غرفة نوم بناتك الصغيرات مع أثاث رث أنيق وطباعات و ملصقات زهرية . إنها فكرة تزيين غرفة نوم البنات والتي تناسب الفتيات الصغيرات والكبار على حد سواء ، لذا فهي خيار آمن يدوم.

6- زين غرفة نوم الاطفال هذه بالضوء

غرف نوم اطفال بنات ٢٠٢١

حوّل غرفة نوم بناتك مثل ديزني لاند المليئة بالأضواء المتلألئة. هناك العديد من الأفكار الرائعة لإضاءة غرفة النوم المتاحة الآن من أضواء السلسلة النموذجية التي تبدو أنيقة ملفوفة في النافذة إلى مصابيح باردة على شكلايضا اكسيسوار رائع.

أو لماذا لا تبقيهم ملهمين للغاية بإضاءة زخرفية “كلمات ذات قوة او تحفيز” على الحائط؟ سواء كانوا بحاجة إلى إضاءة ساطعة لأداء واجباتهم المدرسية أو اضاءة خفيفة مريحة للنوم .

7- جرب نظام احادي اللون في الغرفة

غرف بنات كبار

مخطط الألوان أحادي اللون مثالي اذا كانت ابنتك ليست فتاة أنثوية نموذجية (فهناك بنات لا يحبيون اللون الوردي) .. إنها طريقة بسيطة لإنشاء غرفة محايدة ، دون جعل غرفة النوم الاطفال هذه بيضاء. احتفظ بالأسود لجدار مميز واحد بحيث لا يطغى على الغرفة.

بعض الاكسيسوارات الذكية مثل تركيبات الإضاءة ومقعد التأرجح اللولبي تعني أن ابنتك يمكن أن تنمو مع ديكور الغرفة . عندما تنتقل من طفلة صغيرة إلى مراهقة مهووسة بإنستغرام ، ما عليك سوى تبديل الدمية بنبتة منزلية.

8- خذ زمام المبادرة مع لون جدار مشرق

غرف اطفال بنات ايكيا

لا شك أن هناك فرصة قوية جدًا لأن تكون ابنتك طلاء غرفة نومها باللون الوردي الزاهي. اختر لونًا مرجانيًا نابضًا بالحياة أو ظلًا أحمر يرضي شغفها باللون الوردي ولكن نأمل أن يستمر حتى سنوات مراهقتها.

ملصقات الحائط الدائرية الذهبية هذه مثالية لتزيين الجدار اكثر من ان يكون بسيط. ومع ذلك ، إذا وجدت أن فتاتك الصغيرة بعد سنوات تريد اللون الوردي و فقط ، فلا داعي للقلق ، فما عليك سوى إزالة الملصقات والطلاء على الجدران.

9- عرض جدار بصور احبائهم او كلمات محفزة و قوية

الوان غرف نوم بنات

مهما كان عمرهم ، أضف بعض التحفيز إلى مساحتهم من خلال فكرة عرض حائط على شكل معرض فني. بالنسبة للفتيات الأصغر سنًا الذين يحبون شخصياتهم الخيالية المفضلة ، فإن الاقتباسات أو الملصقات ستجعلهم أكثر انجذابًا عاطفياً إلى الغرفة.

وبالمثل بالنسبة للفتيات المراهقات الأكبر سنًا ، يمكن قول الشيء نفسه عن صور شخصيات مؤترة بالنسبة لهم او اصدقائهم . الأمر كله يتعلق بالتأكد من أن المساحة تعكس تطور شخصيتهم.

10- بناء وكر او خيمة لقصص ما قبل النوم

غرف اطفال بنات 2021

تحتوي هذه الغرفة العلوية المشتركة على مناطق للنوم والقراءة والفن. يسهل تحديث الجدران الرمادية بإكسسوارات ملونة عندما تريد فتاتك الصغيرة التغيير. ومع ذلك ، فإنالخيمة المعلقة المعلقة بالسطح هي المثالية بعينها ، مما يجعل فكرة ركن القراءة رائعة لقصص ما قبل النوم. أضف سجادة ووسائد لتحتضن بها.

11- اختر ديكور للبالغين يمكنها أن تنمو فيه

غرف نوم اطفال بنات 2020

ربما تكون قد نشأت في ديكور غرفة النوم الوردية ، لكن هذا لا يعني أن ابنتك مستعدة للبيج الممل. امنح لمسة اضافية للديكور مع الأثاث الخشبي المتجدد والإكسسوارات ذات الطراز الاسكندنافي.

يمكن إعادة صياغة فكرة اللوح الأمامي البسيطة هذه بسهولة باستخدام باليت وبقع الخشب الملونة المختلفة.

12- ارسم خلفية الحائط بلعبة خيالية

غرف بنات اطفال

لست مضطرًا إلى امتلاك مهارات فنية مذهلة في الطلاء لرسم لوحة جدارية تحفز خيال فتاتك الصغيرة. استخدم اشرطة اللصقة الخاصة باطلاء الجدران لإخفاء “القمم” المثلثة ، و اطلي بعض الطلاء البرتقالي أو الأخضر على الجدار، و بذلك تكون قد رسمت لوحة جبال على جدارك بفضل فكرة الطلاء الممتعة هذه.

13- اضافة سرير بدرج مخفي

غرف اطفال بنات 2018

إذا كانت المساحة غرفة نوم الطفال عندك تمثل مشكلة ، فإن السرير الذي يحتوي على أدراج تحته يعمل جيدًا حقًا حيث لا يمكنك أبدًا الحصول على مساحة تخزين كافية في غرفة نوم الطفل. بدلاً من ذلك ، يعتبر السرير الذي يشتمل على درج قابل للسحب تحته مثاليًا للنوم. إذا كانت المساحة ضيقة ، فحاول إضافة مرايا فوق المكتب لإعطاء وهم بمساحة أكبر.

idealhome

السابق
5 معايير و نصائح من اجل تصميم غرفة نوم أطفال 2021
التالي
ديكور افكار غرف نوم بنات 2021 لجميع الاعمار