افكار غرف

ديكورات تصاميم حمامات 2021+ نصائح لجعل الحمام يبدو اكبر

تصميمات حمامات

هل تتساءل من اين تاتي بافكار تصاميم مودرن حمامات صغيرة م ع بعض النصائح؟ لقد حصلت على مقال كامل هنا مليئة بديكور حمامات الصغيرة هنا. الحمام الصغير لا يعني أن عليك أن تبخل بالأناقة أو الأداء الوظيفي. مع بعض أفكار التصميم الذكية ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من حمامك الصغير.

في هذا المنشور ، سأعرض لك أفكارًا جميلة لتصميم الحمام الصغير. من الحمامات الصغيرة الملونة إلى الحمام الصغير المزود بحوض استحمام (نعم يمكنك الحصول على حوض استحمام في حمامك الصغير).

لا يهم الحجم عندما يتعلق الأمر بالتصميم الداخلي ، فلا يزال بإمكانك الحصول على حمام أحلامك على الرغم من صغر المساحة. يتضمن هذا المنشور أيضًا نصائح حول كيفية تحقيق أقصى استفادة من حمامك الصغير.

لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على الإلهام من الكثير من أفكار الحمامات الصغيرة الأنيقة والعملية. قم باكمال قراءة هذه الصفحة و اجلب أدواتك لإعادة تشكيل للحمام الصغير.

ديكورات حمامات مودرن صغيرة 2021

1- تصاميم حمامات صغيرة ملونة


سيقول معظم الناس أن الألوان الفاتحة تجعل الغرفة تبدو أكبر ، وهذا بالطبع صحيح. ولكن من خلال إضافة لون إلى حمامك الصغير ، يمكنك إظهار شخصيتك ومنح الحمام مظهرًا مبهجًا.

تصاميم حمامات صغيرة

جدران وردية وورق جدران أخضر مع مغسلة ملونة. هذا الجمع بين الألوان في الحمام الصغير رائع جدا.

تصاميم حمامات ملونة
تصاميم حمامات ملونة

الالوان الزرقاء والخضراء هي ألوان طبيعية لطيفة للحمام الصغير. يمكنك اختيار بلاط مترو الأنفاق أو أنماط متعرجة. أو يمكنك تحويل جدار الحمام إلى عمل فني صغير. في الصورة الأولى قاموا بإنشاء نمط وردة ببلاط الحمام الأزرق والوردي. جميل جدا!

تصاميم حمامات مودرن
تصاميم حمامات مودرن

اللون الوردي والأخضر مزيج رائع من الألوان. أضف بعض اللمسات السوداء وسيحصل حمامك الصغير على مظهر رائع.

تصاميم حمامات صغيرة 2021
تصاميم حمامات صغيرة 2021

في حين أن معظم الناس سيختارون ظل لون فاتح لغرفة صغيرة. يُظهر الحمام الصغير أدناه أنه يمكنك أيضًا أن يصبح أكثر قتامة قليلاً. يحتوي هذا الحمام الصغير على بلاط أخضر جميل ومرآة كبيرة لجعل المساحة الصغيرة تبدو أكبر قليلاً.

تصاميم حمامات صغيرة

2- حمامات صغيرة مع حوض استحمام


هل يمكنك الحصول على حوض استحمام عندما يكون لديك حمام صغير؟ نعم طبعا! هناك عدة طرق يمكنك من خلالها دمج حوض الاستحمام في حمام صغير.

بالبداية ، يعتبر حوض الاستحمام الضخم أمرًا رائعًا ولكن يمكنك أيضًا شراء حوض استحمام أصغر حجمًا بحيث يتناسب مع حمامك الصغير. وبالطبع يمكنك اختيار دش او حوض استحمام او يمكنك الحصول عليهم في الاثنين إذا كنت ترغب في ذلك.

حمامات صغيرة مودرن 2019
حمامات صغيرة مودرن 2019

الحمام أعلاه هو أحد الحمامات الصغيرة المفضلة لدي. ينتمي الحمام إلى المدونة والمصممة كيري لوكوود التي أعادت تصميم حمامها بالكامل في هذه المساحة الجميلة. الحمام صغير ولكنه يحتوي على دش وحوض استحمام.

ديكورات حمامات صغيرة 2020

في الأعلى: حمام صغير به حوض استحمام بلمسة جمالية رومانسية عتيقة بجدران وردية ناعمة وبلاط أبيض وأسود.

ديكورات حمامات صغيرة 2021

حمام صغير به حوض استحمام يستخدم مرآة كبيرة تجعله يشعر بأنه أكبر ويعكس الضوء. من خلال القيام بذلك ، يمكنك أيضًا إضافة درجات من الالوان أغمق قليلا.

حمامات رخام

في الأعلى: حمام صغير بالأبيض والأسود من Nesting with Grace حيث يعمل حوض الاستحمام أيضًا كدش. تضيف الخزانة الخشبية الموجودة أسفل الحوض مساحة تخزين كبيرة.

حمامات رخام

حمام صغير بمظهر حديث منعش وبه بانيو وبلاط أبيض وجدران زرقاء

حمامات فخمة

حولت المؤثرة كيت سبايرز حمامها القديم إلى مساحة أحلام زهرية . من خلال وضع جميع الأجهزة على جانب واحد ، يبدو الحمام الصغير أكبر. بهذه الطريقة يمكنها إضافة حوض استحمام ودش منفصل. يضيف البلاط الوردي نغمة مبهجة على المساحة.

تصميم حمامات ضيوف

3- حمام صغير بسقف مائل


هل لديك حمام صغير بالفعل ولكن به سقف مائل أيضًا؟ لا داعى للقلق! لا يجب أن يكون السقف المائل في حمامك مشكلة. عليك فقط أن تكون أكثر إبداعًا في مساحتك.

تصاميم حمامات 2021
تصاميم حمامات 2021
تصاميم حمامات 2021

كيف تجعل الحمام يبدو أكبر


1- استخدم نظام ألوان فاتح


عادةً ما تجعل الألوان الفاتحة الغرفة تبدو أكبر ، ومع ذلك فيمكنك استخدام أي لون تريده دون التفكير كثيرًا في “قواعد التصميم”. بعد كل شيء ، غرفة مطلية بالألوان التي تحبها حقًا هي دائمًا أفضل من غرفة مطلية بالألوان تشعر أنك “مضطر” لاستخدامها.

مقاسات الحمامات الصغيرة

2- أضف المرايا


تجعل المرايا الغرفة تبدو أكبر دائمًا ، بالإضافة إلى أن المرآة تعكس الضوء ، خاصةً إذا لم يكن حمامك صغيرًا فحسب ، بل أيضًا داكن اللون ، فإن المرآة ستفعل العجائب.

3- باب دش زجاجي


تخلص من ستارة الدش وأضف باب دش زجاجي. ستجعل ستارة الدش المساحة أصغر وتمنع الضوء من التدفق إلى الغرفة (اعتمادًا بالطبع على مكان نافذتك).

4- ستارة دش طويلة من الأرض إلى السقف


أي شيء يصل من الأرض إلى السقف يجعل الغرفة تبدو أعلى ، سواء كانت أرفف كتب أو نوافذ أو في حالة الحمام ستارة دش أو جدار زجاجي.

5- أبواب منزلقة


لمن له رواق ضيق وعند فتح الباب يستهلك كل المساحة ، فهو ببساطة غير مريح. إذا كان لديك خيار إجراء أي تغييرات هيكلية ، فيجب أن تفكر في إضافة باب منزلق ، حيث يمكنك أيضًا استخدام الزاوية الموجودة خلف باب حمامك

6- ارفف الاستحمام

مقاسات الحمامات الصغيرة


الشيء الوحيد الذي يفسد حمامك هو كل تلك المنتجات. ستخزن ارفف الاستحمام جميع منتجات الاستحمام الخاصة بك ولن تحتاج إلى حل تخزين منفصل لجميع منتجات الاستحمام الخاصة بك.

7- حافة حمام


أحب الحواف ، ليس فقط في الحمام ولكن أيضًا في غرفة النوم. إنها حل رائع للمساحات الصغيرة. تبدو الحافة الممتدة من الجدار إلى الجدار نظيفة وتضيف قدرًا كبيرًا من التخزين إلى مساحتك الصغيرة.

8- صنابير مثبتة على الحائط


الحنفيات المثبتة على الحائط هي موفر للمساحة بالإضافة إلى أنها تبدو أنيقة للغاية.

تصميم حمام صغير

10- أثاث عائم معلق بالجدار


يبدو هذا وكأنه لا يحتاج إلى تفكير ولكن الأثاث المعلق دائمًا في المساحات الصغيرة جيد بسبب ما يمكن وضعه تحت المغسلة او الادراج مثلا.

احصل لنفسك على منضدة حمام جميلة يمكنها تخزين المزيد من المناشف والمنتجات التي لا تحتاجها دائمًا. اشترِ بعض الصناديق الشفافة لتنظيم الأدراج الخاصة بك لإبقائها مرتبة (بالإضافة إلى أن الدرج المنظم يمكن أن يستوعب أشياء أكثر من الدرج الفوضوي).

يفتح الأثاث العائم الأرضية ويمنح الحمام إحساسًا أكثر اتساعًا.

المزيد من أفكار الحمام الصغيرة


الآن ترى ، الحمام الصغير لا يعني أنه لا يمكنك الحصول على كل ما تريده في الحمام. الحمامات الصغيرة أنيقة ويمكنك إنشاء سبا مريح في منزلك.

تصاميم حمامات صغيرة
تصاميم حمامات صغيرة
تصاميم حمامات صغيرة

المصدر the nordroom

السابق
افكار تصاميم حمامات مودرن صغيرة لتكبير المساحة 2021
التالي
أفضل 10 أفكار و تصاميم ديكورات مكاتب عمل للشركات الكبيرة ستلهمك حتما