الحمام

قائمة أفضل 9 مرآة ارضية ل2022 تضيف الذوق لأي غرفة

تم تصميم مرآة ارضية بحيث تكون مثبتة على الحائط أو تقف بمفردها ، وتوفر كلاً من الوظائف والأناقة. لقد بحثنا في عشرات المرايا الأرضية ، وقمنا بتقييم تصميمها و عرضها هنا.

أفضل مرآة ارضية

1. مرآة ارضية PexFix

اسعار مرآة أرضية

أحد أفضل اختياراتنا هو PexFix Floor Mirror ، وهو خيار بسيط ومتعدد الاستخدامات سيبدو رائعًا في أي مساحة. بعرض 22 بوصة وطول 65 بوصة ، ستسمح لك مرآة ارضية هذه برؤية جسدك بالكامل – امض قدمًا ، واجعله يدور! يتميز بجزء علوي كلاسيكي مقوس وإطار أسود رفيع ، مما يجعل من السهل دمجه في أي نمط من الديكور.

ما نحبه أيضًا في مرآة الأرضية هذه هو أن هناك طرقًا متعددة لعرضها. يمكنك وضعه على الحائط ، ولكنه يأتي أيضًا مع حامل يسمح له بالوقوف من تلقاء نفسه. بالإضافة إلى ذلك ، فإن زجاجها مقاوم للكسر ، لذلك لا داعي للقلق بشأن كسره في حالة اصطدام المرآة عن طريق الخطأ.

2. مرآة أنثروبولوجي لامعة

تسوق مرآة أرضية

إذا كنت تشعر كما لو كنت قد رأيت هذه المرآة من قبل ، فقد يكون ذلك بسبب أن مرآة زهرة الربيع المتلألئة هي محبوبة للعديد من المؤثرين في Instagram – ويمكننا معرفة السبب. تأتي هذه المرآة المذهلة بأربعة أحجام ، بما في ذلك نموذجان للأرضيات بطول 6 و 7 أقدام.

تتوفر هذه المرآة الشهيرة بتشطيبات ذهبية وفضية وسوداء ، ولها إطار مزخرف مستوحى من الطراز القديم مع زخارف معقدة في الأعلى وعلى طول الحواف. تتميز القطعة أيضًا بشكلها العريض – الخيار الذي يبلغ طوله 6 أقدام يكون أنحف بعرض 38 بوصة ، بينما يبلغ عرض الطراز الذي يبلغ طوله 7 أقدام أكثر من 64 بوصة. سيعمل الشكل المقوس العريض على تضخيم مظهر أي غرفة ، وعلى الرغم من أنه تفاخر بالتأكيد ، فإننا نراهن على أنك ستعتز بهذه المرآة الفاخرة لسنوات قادمة.

3. مرآة ارضية Urban Outfitters Safi Floor

تتميز مرآة الأرضية هذه بشكل غير تقليدي سيضيف اهتمامًا فوريًا إلى أي مساحة ، سواء كانت غرفة نومك أو رواقك أو حمامك. يبلغ عرض الشكل المنحني غير المتماثل 38 بوصة وطوله حوالي 62 بوصة ، وتدعم المرآة البيضاوية كرة خشبية متصلة بجانب واحد من قاعدتها.

يجب تثبيت المرآة الملتوية بالجدار لضمان عدم انقلابها – بعد كل شيء ، سيكون من الصعب موازنة شكلها غير المستوي – ولكن بمجرد تثبيتها ، ستحب مظهرها العصري الانتقائي. المرآة ثقيلة جدًا ، لذا قد ترغب في وجود شخص لمساعدتك في حملها بالداخل.

4. مرآة أرضية كاملة الطول من NeuType

اجمل مرآة أرضية

مرآة الأرضية NeuType بسيطة ومناسبة للميزانية ، وسيكون تصميمها البسيط إضافة متعددة الاستخدامات لمنزلك. تتوفر هذه المرآة بمجموعة متنوعة من الأحجام ، مما يسمح لك بمشاهدة مظهرك بالكامل بسهولة ، ولديها إطار نحيف من الألومنيوم متوفر باللون الفضي والرمادي والذهبي والتشطيبات الأخرى.

يمكن وضع هذه المرآة الأساسية على الحائط ، ولكنها تأتي أيضًا مع حامل ، في حال كنت تريد أن تكون قائمة بذاتها. كمكافأة إضافية ، فإن المرآة مصنوعة من زجاج مقاوم للكسر. يقول المراجعون إنها عملية شراء جديرة بالاهتمام ، حيث أن الوحدة عالية الجودة وحتى كبيرة بما يكفي لاستخدام الأفراد طوال القامة.

5. مرآة أرضية ميركوري رو مارتينسن

احست مرآة أرضية

لن ينتقص التصميم البسيط لهذه المرآة ذات الطول الكامل من ديكور الغرفة الآخر ، ومع ذلك ستظل المساحة تبدو أكبر وأكثر إشراقًا. تتميز مرآة Martinsen بإطار رفيع حول شكلها المستطيل ، ويمكنك الاختيار من بين عدة ألوان ، بما في ذلك الأسود والأبيض والذهبي والفضي. تبلغ مساحة المرآة الأرضية 22 × 65 بوصة ، وتتضمن حاملًا بسيطًا يسمح بعرضها كوحدة قائمة بذاتها.

على الرغم من بساطتها التي لا يمكن إنكارها ، ستشكل هذه المرآة متعددة الاستخدامات إضافة مثالية لأي غرفة نوم.

6. مرآة خشبية أرضية Urban Outfitters Ashton Mango

إذا كان منزلك على طراز ريفي أو مزرعة ، فإن Ashton Mango Wood Mirror سوف يتناسب تمامًا مع جمالك. هذه المرآة ذات التصنيف الأعلى لها حدود خشبية سميكة ، ويمكنك الاختيار من بين التشطيبات السوداء والبنية والأبيض.

هذه المرآة كبيرة الحجم 32 × 67 بوصة ، وهي مصممة لتتكئ على الحائط. الإطار مصنوع من خشب المانجو الطبيعي ، مما يعني أن كل قطعة لها أنماط ونغمات حبيبية فريدة.

7. مرآة أرضية ايكيا KNAPPER

افضل مرآة أرضية

بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في منازل صغيرة ، تعتبر ايكيا مرايا KNAPPER حلاً فريدًا لتوفير المساحة. تتميز هذه الوحدة بمرآة مقاس 63 بوصة في المقدمة ، مدعومة بإطار معدني أنيق. للوهلة الأولى ، قد تبدو مثل مرآة الأرضية العادية ، ولكن عندما تنظر للخلف ، سترى خطافات معلقة وسكة تعليق على الجانب الخلفي.

يبلغ عرض مرآة الأرضية هذه حوالي 19 بوصة وعمقها 21 بوصة ، ويبلغ عرض المرآة نفسها أكثر من 15 بوصة بقليل ، لذا فهي ليست الخيار الأكبر هناك. ومع ذلك ، لا يمكنك التغلب على القدرة على تعليق الملابس والإكسسوارات في الجزء الخلفي من الوحدة – وهي مثالية لأي شخص يحب التخطيط للأزياء قبل يوم من الموعد المحدد.

8. مرآة طويلة ارضية بإطار معدني من PB

إذا كنت تبحث عن مرآة أرضية متينة وأنيقة وخالدة لتضيفها إلى منزلك ، فلا تبحث بعد ذلك. هذه المرآة كاملة الطول من PB Teen أنيقة وجيدة الصنع ، مما يجعلها استثمارًا مفيدًا سيستمر لسنوات.

هذه المرآة مقاس 18 × 60 بوصة ، مما يجعلها مثالية للتحقق من ملابسك كل يوم ، وتتميز بإطار نحاسي أنيق حول شكلها المقوس. يضفي الإطار المعدني والحواف المنحنية على هذه القطعة طابعًا عتيقًا بعض الشيء ، لكنها صالحة لكل الأوقات بما يكفي لاستخدامها لسنوات قادمة ، حتى إذا غيرت نمط غرفة نومك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك وضعه على الحائط كزخرفة ، ولكنه يتضمن أيضًا تركيب الأجهزة في حالة رغبتك في رفعه عن الأرض.

9. Naomi Home Mosaic Style مرآة أرضية كاملة الطول

مرآة أرضية

للحصول على مظهر أكثر بريقًا ، تحقق من مرآة Naomi Home Mosaic Style Floor Mirror. كما يوحي اسمها ، هذه المرآة محاطة بإطار فسيفساء معقد ، ويمكنك الاختيار من بين العديد من أنظمة الألوان ، بما في ذلك الظلال المعدنية المختلفة مثل الفضة والنحاس والذهب الوردي الجميل.

تبلغ أبعاد هذه المرآة الكاملة 31.5 × 65.5 بوصة ، ويمكنك إما ثنيها على الحائط أو تعليقها. سيضيف الإطار المزخرف لمسة رقيقة إلى أي غرفة ، مما يجعلها تبدو فاخرة وعالية الجودة ، على الرغم من السعر المنخفض.

المصدر : thespruce

السابق
مشاكل النباتات المنزلية: افضل الحلول للأوراق الصفراء على النباتات
التالي
افضل الاماكن الاوروبية للزيارة مع رحلات طيران رخيصة