افكار غرف

افضل 13 فكرة غرف نوم بنات كاملة لن تكره منها ابداا

سواء كانت طفلتك تبلغ من العمر خمسة أو 15 عامًا ، فمن المحتمل أن يكون لدى ابنتك بالفعل بعض الأفكار المحددة حول تزيين مساحتها. بغض النظر عن أسلوبها ، يمكنك إنشاء غرفة ستحبها كلاكما لسنوات قادمة – لا يلزم وجود ملصقات أميرة أو فراشة بنمط باربي. ألقِ نظرة على هذا المقال الذي يتكلم على نصائح و موديلات غرف نوم بنات كاملة.

1/ كن مبدعا مع خلفيات الصور

ورق الجدران ليس فقط للجدران! لمفاجأة ممتعة ، استخدم مصمم اسمه نيك أولسن نمط كريستوفر فار القماش الغزير لتغطية سقف غرفة نوم فتاة في مانهاتن. من منا لا يريد أن يستيقظ على ذلك؟

2/ استلهم من الطبيعة

يقع المنزل الصيفي لسارة ريتشاردسون على جزيرة صغيرة على بحيرة في كندا ، وتحيط به المياه الفوارة. عندما يتعلق الأمر بتزيين غرفة نوم ابنتها ، كان عليها فقط أن تنظر حولها للحصول على الإلهام ، وتختار المنسوجات ذات الأنماط الشبيهة بالموجات وترسم منضدة عتيقة باللون الأزرق.

3/ ركز على المستقبل

بالنسبة لغرفة تكبر ابنتك معها – وليس خارجها – خذ تلميحًا من Annalize Taft Gersten ، التي صممت غرفة لابنتها المراهقة المرحة (بفضل بعض الملحقات الممتعة) ولكنها يمكن أن تنتقل بسهولة إلى مساحة أكثر نضجًا .

4/ اختر الأثاث الموفر للمساحة

عندما يتعلق الأمر بالغرف المشتركة ، من الضروري أن تكون مبدعًا في التصميم ، كما تقول المصممة هايدي كايلير. تشرح قائلة: “لقد صممنا هذه الأسرّة المرتفعة بحيث يمكنهم استخدام المساحة الموجودة تحتها للمكاتب واللعب”. “أردت أن يكون ناعمًا وأشعر أيضًا أنه يعمل مع بقية المنزل. اللون الوردي يبدو أنثويًا ولكن ليس أنثويًا بشكل كبير.”

5/ انظر للاعلى

لا تنس “الجدار الخامس” – مثل السقف. بالنسبة لغرفة نوم ابنة أحد العملاء ، قامت إليزابيث جورجانتاس بطلاء السقف باللون الارجواني النابض بالحياة لتتناسب مع السجادة أدناه.

6/ احصل على أرجوحة منزلية

كرسي القراءة المريح او ارجوحة معلقة هي دائمًا إضافة مرحب بها ، لكن كرسي القراءة المريح هو أيضًا أرجوحة؟ نعم من فضلك! تقول إميلي مونرو ، التي ركبت ارجوحة معلقة في السقف لابنة العميل التي تحب القراءة: “إنها تضيف الكثير من البهجة والذوق ، وهي منحوتة وغير متوقعة”.

7/ أضف مساحة تخزين إضافية

إذا كان نقص مساحة الخزانة يمثل نقطة ضعف لغرفة نوم طفلتك ، ففكر في الأثاث الذي يلبي أيضًا احتياجات التخزين. صمم إريك أولسن هذا السرير المنصة خصيصًا لابنة الزوجين البالغة من العمر 12 عامًا ، مع دمج أدراج إضافية في القاعدة لتخزين الملابس.

8/ اجعل الأثاث ممتعًا

أسهل طريقة لتحويل طفلك إلى عاشق ناشئ للتصميم و الديكور؟ أدخل بعض قطع الأطفال التي تستحق العناء الى مساحة غرفة نوم ! أدرجت باربي بالومينو مفضلًا للعبادة – كرسي EO Elephant الذي يشبه الفيل- في غرفة النوم هذه في كاليفورنيا.

9/ تامين الفراش

بينما أحب المصمم Fawn Galli فكرة وجود سرير مزخرف بأربعة قوائم لغرفة نوم فتاة في مانهاتن ، كانت حذرة من وجود أي زوايا حادة في المساحة ، لذلك صممت نسخة امنة بالكامل. تقول: “يمكن [الأطفال] القفز حولها وطرق رؤوسهم عليها ، وهم بخير”.

10/ تخفيف اللون قليلا

مشرق وجريء ليس الشيء الخاص بك؟ استخدم نسخة مخففة من اللون المفضل لابنتك لإبراز غرفة بيضاء بالكامل ، مثلما فعلت كورتني هيل فيرتيتا مع غرفة النوم الهادئة باللونين الأخضر والأبيض في منزل كبير في تكساس.

11/ امزج القديم والجديد

سواء كانت خزانة كتب جدتك أو سريرًا مغطى بأربعة أعمدة لخالتك ، فإن قطعة الأثاث المحبوبة باليد مثالية لغرفة الأطفال التي من المحتمل أن تتعرض لبعض البلى. خذ إشارة من جيسيكا جيلر ، التي استخدمت خزانة ذات أدراج عتيقة لإضافة طابع إلى غرفة نوم ابنتها الباستيل.

12/ تجربة ورق حائط

هل تحب ورق حائط معين؟ استخدمه في كل مكان! استخدم Shazalynn Cavin-Winfrey قماش قطني أصفر من Scalamandré لإضافة التماسك إلى غرفة النوم العلية متعددة الزوايا في المنزل الريفي الصيفي للعميل.

13/ أضف الوان تحت القدمين

إليك خدعة سهلة لتحديث الأرضية البالية (وإضافة لقطة إضافية للون): أعطها طبقة من الطلاء! استخدم فريق التصميم John Kureck Doug Jones Farrow & Ball’s اللون الازرق لغرفة نوم مشتركة لأخوات .

المصدر housebeautiful

السابق
افضل 25 فكرة لغرف نوم جاهزة دليلك الشامل
التالي
10 افضل اشكال مطابخ مودرن 2021 رائعة