سياحة

افضل 10 فنادق في السعودية لن تندم عليهم ابدااا

اجمل فنادق السعودية

تلقى السياحة مؤخرا في المملكة العربية السعودية الكثير من الاهتمام فاصبحت المملكة تهتم اكثر بالفنادق والمنتجعات وتنتشر الفنادق في السعودية بكافة مستوياتها ، ونود أن نذكر هنا افضل فنادق السعودية لعلها تكون دليل للزائرين.

1- نوفتيل العنود Novotel Al Anoud :

فنادق الرياض
فنادق الرياض

يتواجد الفندق في الرياض بالمنطقة العليا بالقرب من مركز حياة للتسوق و مركز صحارى التجاري ، بالفندق ستجد حمام سباحة مغطى ومركز رياضي صحي وحوض تدليك ، هنالك ايضا انترنت لاسلكي و خدمات لرجال الأعمال سكرتارية وقاعات للاجتماعات والمؤتمرات ، يتكون من ثلاث مطاعم وكافتيريا وقاعات زفاف ونادى أطفال ، يتميز الفندق ايضا بتوفره على غرفة للسونا والبخار ، يبلغ عدد الغرف الموجود بالفندق 166 مجهزة بوسائل الراحة والترفيه مع خدمة ممتازة للنزلاء .

2- فندق شيراتون الرياض

افضل فنادق الرياض
افضل فنادق الرياض


يعتبر من افضل فنادق السعودية رياض يقع بالقرب من مركز المعارض، و يتوفر على العديد من الغرف والأجنحة الفخمة الى جانب الخدمات والمرافق المقدمة من الفندق، ويعد من فنادق السعودية الجيدة جداً من حيث الخدمات و الموقع والنظافة..

3- فندق باي لا صن آند مارينا:

فنادق السعودية

يتواجد فندق باي لا صن أند مارينا في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بموقع مثالي، يبعد ساعة واحدة بالسيارة من وسط مدينة جدة. يمتلك الفندق اطلالة جميلة حيث يطل على البحر الأحمر، تطل الغرف المكيفة على البحر و تتميز بديكورات حديثة وأنيقة. وقد تم تجهيز كل منها بكل المتطلبات و الكماليات. كما تحتوي الأجنحة على غرفة معيشة. كما تتوفر لوازم استحمام مجانية في الحمامات الخاصة.

4- فندق الريتز كارلتون الرياض

افخم فنادق الرياض
افخم فنادق الرياض

الريتز كارلتون من احسن فنادق الرياض يقع في قلب الرياض بتصنيف خمس نجوم 5*. يتميز الفندق بتقديمه لخدمات مميزة وفاخرة لجميع ضيوفه إلى جانب فرصة الحصول على العلاج الملكي. يُعتبر الفندق أفخم مبنى صُمّم بعد القصور الملكية، ويمتاز بالهندسة المعمارية الساحرة و الحدائق الخضراء ومساحات رائعة من اجل إقامة حفلات الزفاف المثالية إمع تواجد أشجار الزيتون التي عمرها اكثر من 600 عام.

5- منتجع الدولفين الدمام

فنادق السعودية الرياض
فنادق السعودية الرياض

يقع الفندق او المنتجع على الخليج العربي مباشرة و به حديقة ملاهٍ للدلافين، يتكون من ثلاثة مسابح ومطعم ومجموعة من الشاليهات تطل على الخليج مباشرة ، كما توفر جميع الغرف إطلالة على الحديقة، ويوفر الفندق مواقف سيارات مجانية.

6- كراون بلازا الرياض

فنادق جدة
فنادق جدة

وهو من افضل 10 فنادق في السعودية بتصنيف خمس نجوم 5* يوفر خدمات ومرافق للراحة، واسترخاء، ويسهر على رفاهية الزائر و النزيل؛ به موقع السبا، ومسابح، و4 مطاعم راقية. يتميز بانه من الفنادق الفخرة لعقد المؤتمرات والمناسبات الرسمية، و ايضا يبعد أقل من نصف ساعة عن مطار الملك خالد الدولي في الرياض، اي انه في منطقة مركز مدينة الرياض.

7- فندق إنتركونتيننتال الجبيل:

افضل 10 فنادق في السعودية
افضل 10 فنادق في السعودية

يحيط بالفندق العديد من المساحات الواسعة من الحدائق الخاصة ويتوفر على شاطئ خاص،ايضا يتوفر على حوض سباحة خارجي، ومركز اللياقة البدنية، وملعب للبولينغ وملاعب التنس. يمكن لمحبي الشاطئ الوصول إلى شاطئ الفندق الخاص.

8- فندق انوار المدينة موفينبيك Anwar Al Madinah Moevenpick Hotel :

فنادق السعودية مكة و المدينة
فنادق السعودية مكة و المدينة

يتمركز الفندق بوسط المدينة المنورة بالقرب من المسجد النبوي والبقيع ومسجد قباء ، يتشكل الفندق من أربع مطاعم متنوعة وكافيتيريا ، ويقدم كل يوم صباح وجبة فطور صباح مجانية ، ويتيح الفندق خدمة الانترنت المجانية أيضا ، وخدمة رجال الأعمال الخمس نجوم وسيارات الليموزين ، والمتاجر وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات ، يتكون الفندق من 1295 غرفة مجهزة بكل وسائل الرفاهية والراحة .

9- فندق فيرمونت الرياض

اغلى فندق في السعودية
اغلى فندق في السعودية

يُعتبر فندق الفيرمونت امتداداً لسلسلة فنادق ومنتجعات فيرمونت العالمية، يتكون الفندق من 298 غرفة رائعة من بينها الأجنحة الفندقية و يقع في مجمع بوابة الأعمال وهو موقع مميز كثيرا ويسهل من خلاله الوصول إلى أكثر من ستين شركة أعمال وطنية ودولية.يميز هذا الموقع الفندق بانه قريب لمطار الملك خالد الدولي (مطار الرياض) و ييسر من خلاله الوصول إلى مركز غرناطة للتسوق ومجمع غرناطة للأعمال ومجمع المعلومات والتكنولوجيا والاتصالات السلكية واللاسلكية.

يُعتبر فندق فيرمونت مكان مثالي للزوّار من فئة رجال الأعمال نظراً لما يوفره من رفاهية لهم.

10- فندق نارسيس الرياض

افضل فندق شرق الرياض

يقع فندق نارسيس الرياض في العليا؛ أوهو كثر مناطق الرياض حيوية، ونشاط تجاري في مدينة الرياض ، ويوفر خدمة الانترنيت مجاناً ويتكون من ثلاث مطاعم وايضا مرافق للاجتماعات، ويتواجد أيضا من برج المملكة حوالي 5 دقائق. يعتبر فندق نارسيس الرياض أحد فنادق الرياض الفخمة بتصنيف خمس نجوم 5* يتميز الفندق بجميع معايير الضيافة، والخدمات بما يقدمه.

المصدر bayut / almrsal / omallqura / safarin

السابق
ابرز و اجمل 10 حدائق عامة في جدة تصنيف 2021
التالي
10 اشهر و افضل مطاعم في السعودية و اشهاها 2021