حديقتي

اجمل 20 ديكور جلسات خارجية مع نصائح للتصميم

جلسات خارجية للمنازل

سواء كان لديك حديقة كبيرة الأطراف مع مساحة لا نهاية لها للترفيه أو كنت تعمل مع فناء صغير ،ستستمتع مع جلسات خارجية للمنازل الهادفة التي يمكن أن يساعدك في تحويل مساحتك الخارجية من لطيفة إلى جميلة.

في الأشهر الأكثر دفئًا ، يمكن للمساحة الخارجية المزينة جيدًا أن تفتح منزلك وتزيد من المساحة الإجمالية للمربع ، مما يمنحك مساحة أكبر للمعيشة والترفيه. وعلى الرغم من أن مساحتك الخارجية قد لا تكون مدتها 12 شهرًا ، إلا أن المدفأة أو المدفأة الخارجية يمكن أن تزيد من الوقت الذي تستمتع فيه بغرفة المعيشة في الهواء الطلق.

لجعل منزلك يبدو وكأنه شيء من مجلة المناظر الطبيعية ، سألنا بعض الخبراء عن نصائحهم حول التصميم الخارجي وقمنا بتجميع أفكارنا المفضلة لأي مساحة بأي حجم. اقرأ المزيد للحصول على أفكار ملهمة قبل قيامك باي خطوة .

1/ تعليق بساط مزخرف

جلسات خارجية جدة
جلسات خارجية جدة

نادرًا ما تترك جدارًا فارغًا داخل منزلك ، فلماذا لا تفعل الشيء نفسه في الخارج؟ قم بتزيين الجدران الفارغة للفناء أو الشرفة بتصميم لافت للنظر ، مثل هذه القطعة الفنية.

تقول Jade Joyner ، المؤسس المشارك لشركة Metal + Petal ، إن التعليق على الحائط هو مفتاح ترقية الغرفة. “التعليق على الحائط فريد من نوعه لأنه يضيف عنصرًا محكمًا إلى المساحة ،إنه خفيف ، لكنه يضيف الاهتمام باعتباره فن الغرفة” ، كما تقول.

2/ اضافة لون مثير

مراتب جلسات خارجية
مراتب جلسات خارجية

قد يكون من السهل الانجذاب نحو لوحة ألوان بسيطة عند تزيين مساحتك الخارجية ، لكن جوينر تقول إنها تحب إضافة المزيد من الاهتمام.

تقول: “أحب جلب ألوان الطبيعة إلى المساحات الخارجية”. “أنا لا أحب المظهر الباهت – بمرور الوقت ، يصبح مجرد مظهر باهت. أحب القليل من اللون والإثارة.”

3/ اضف سخان

جلسات خارجية للحدائق

إذا كنت تعيش في مناخ ذي أربعة فصول ، فقد لا تحصل على نفس القدر من الاستخدام من الفناء الخاص بك كما تريد. قم بتوسيع موسمك في الهواء الطلق مع إضافة سخان غاز البروبان قائم أو بناء مدفأة خارجية لجعلها أكثر راحة.

4/ ازرع الزهور الأصلية

إذا كنت تحب فكرة الحديقة الجميلة ولكنك تكره فكرة قضاء الصيف بأكمله في الخارج في تقليم الأعشاب والزهور ، ففكر في حديقة الزهور البرية. يمكن أن يكون اختيار النباتات المحلية طريقة رائعة لإدخال كمية كبيرة من الألوان وجذب الملقحات إلى حديقتك.

نصيحة

ابحث عن نباتات محلية لمنطقتك. تتمتع النباتات التي تنشأ في منطقتك بأفضل فرصة للنجاح في رقعة مساحتك البرية.

5/ ركز على اضافة طاولة

حراج جلسات خارجية

إذا كنت تفضل تناول الطعام في الهواء الطلق ، فاقضِ بعض الوقت في إنشاء غرفة طعام ثانية بالخارج. اعثر على الكراسي المريحة (لا أحد يريد الجلوس على المعدن الصلب طوال الليل) واستثمر في مظلة طاولة رائعة حتى يكون لديك مساحة ترحيبية لتناول الطعام طوال الموسم.

6/ تعليق سلسلة اضواء

جلسات خارجية للمنازل ايكيا

تتمثل إحدى الطرق السهلة لترقية أي منطقة في الفناء في التركيز على الإضاءة. قم بإنشاء مساحة دافئة وترحابة باستخدام الأضواء الملونة أو المشاعل لإضافة وهج دافئ ومريح و رومنسي. بعض الشموع أو الفانوس المعلق هي أيضًا طرق رائعة لتحسين الأجواء في أي مساحة خارجية.

7/ حدد مساحتك

جلسات خارجية للمنازل شعبية

إذا كانت لديك مساحة خارجية كبيرة و تشعر ببعض الانفصال فيها ، ففكر في طرق يمكنك بها اقتطاع مساحات معينة في مناطقك الخارجية.

يوضح جوينر: “تبدأ بتصميم و تقسيم مساحتك الكبيرة بتوازن بتحديد مجموعة المقاعد و الطاولة الخاصة بك”. “استخدم السجاد الخارجي لتحديد المناطق وتحديد المكان الذي ستكون فيه لحظاتك الخاصة.”

8/ قم بإنشاء غرفة معيشة ثانية

جلسات خارجية خشب

يمكن إنشاء مساحة خارجية جميلة سواء كانت لديك ميزانية كبيرة أو صغيرة نسبيًا. تقول Kimberley Seldon من Kimberley Seldon Design Group إن بيت الإيواء يمكن أن يساعد في ترسيم العشب الكبير والمفتوح. “إذا سمحت الميزانية ، قم ببناء مأوى جزئي دائم مثل شرفة المراقبة أو القوس لتوفير نقطة محورية في الحديقة ،” كما تقول.

9/ قم بإنشاء مساحة لأربعة فصول

جلسات خارجية حديد

إذا كان بإمكانك التعديل عليها ، فإن تحويل الشرفة أو الفناء إلى غرفة صالحة لأربعة فصول يمكن أن يكون طريقة رائعة لتوسيع مخطط الأرضية الخاص بك وإضافة بعض اللقطات المربعة التي تشتد الحاجة إليها. تساعد النوافذ الكبيرة الواسعة على إضافة الشعور الداخلي والخارجي ، لكن مجاري الهواء الممتدة هي المفتاح الحقيقي للراحة على مدار العام.

10/ اجعل مطبخك مفتوح

يمكن أن يعني المطبخ الصغير مطبخًا ساخنًا ومليئًا بالعرق في أشهر الصيف. إذا كنت طباخًا كبيرًا ، فإن الشواية الخارجية والموقد وحتى المغسلة يمكن أن تفتح لك حقًا خياراتك وتجعلك أكثر راحة في طهي وجبة كبيرة في حرارة شهر أغسطس.

11/ قم ببناء حفرة للشواء

حفرة النار الدائمة هي القطعة المركزية المثالية لأي حديقة وتمنحك مكانًا رائعًا لحفلات الشواء ودعوة الأصدقاء. من السهل جدًا استخدامه، ويمكن أن يشعرك المنتج النهائي بأنه أكثر فائدة من المنتج الذي تحركه والذي تم شراؤه من المتجر.

12/ أضف نباتات

يمكن للنبات المحفوظ بوعاء أن يجعل غرفة المعيشة أو غرفة النوم تبدو حلوة اكثر . في الأشهر الأكثر دفئًا ، أحضر تلك المساحات الخضراء للخارج لمنحها مزيدًا من أشعة الشمس وتجميل الفناء أو الشرفة. فقط تأكد من أن نبتتك المنزلية قادرة على تحمل كمية الشمس التي ستخرجها قبل أن تحرق أوراقها.

13/ قم بتجميل خطوات الشرفة الخاصة بك

جلسات خشبية للحدائق

رحب بالضيوف بالطريقة الصحيحة مع عدد قليل من النباتات الجميلة المنتشرة حول خطوات الشرفة الخاصة بك. نحن نحب هذا البديل لصندوق النوافذ التقليدي للزهور ، خاصة لأولئك الذين يحبون إحضار نباتاتهم المنزلية إلى الخارج في الأشهر المشمسة.

14/ استعمل خشب باليت

جلسات خارجية خشب

دعونا نواجه الأمر – حتى الأثاث الخارجي الاقتصادي يمكن أن يكون صعبًا على محفظتك. لماذا لا تصنع بنفسك مقطعك الخارجي بمجموعة من خشب باليت المطلية والوسائد المقاومة للماء؟ يمكنك العثور على عدة خيارات لا حصر لها عبر الإنترنت وتخصيص الشكل حسب مساحتك المحددة.

15/ ركز على الزهور

جلسات خارجية جميلة

لا يوجد الكثير منا ممن يتطلعون لقضاء عطلات نهاية الأسبوع في قص العشب وتقطيعه. يمكنك استبدال العشب بالزهور للحصول على مظهر أكثر حيوية طوال الموسم.

نصيحة

اختر أزهارًا يسهل العناية بها إذا لم يكن لديك متسع من الوقت لتكريسه لها فلا تشرع فيها من البداية.

16/ اصنع حوض سباحة

تصاميم جلسات خارجية للمنازل

إذا كنت تحلم دائمًا ببركة سباحة ولكنك لا تستطيع أن تنشئ واحدة حقيقية ، ففكر في عمل خزان ماء . كبركة معدنية صغيرة ستكون مناسبة بما يكفي لتساعدك على الاسترخاء في فصل الصيف.

17/ اصبغها باللون الأسود

قد تكون مساحتك الخارجية جميلة ، ولكن إذا كانت ليست كذلك ، فيمكن أن يجعل المنزل كله خاصة من الداخل بمظهر ناقص. قم بتجميل المظهر الخارجي لمنزلك بطبقة من الطلاء الأسود الجريء لمنحه مظهرًا وإحساسًا عصريًا وكلاسيكيًا.

18/ ضع طاولة بمستلزمات البستنة

يعرف كل بستاني قيمة طاولة ادوات البستان لتسهيل العناية بالمزروعة الصغيرة . اقتطع زاوية صغيرة في الفناء الخاص بك لطاولة واملأها بجميع مستلزمات البستنة الخاصة بك.

19/ بناء سقيفة

جلسات خارجيه انستقرام

بالتأكيد ، قد تضحك على فكرة “سقيفة” ، ولكن هناك سبب لشعبيتها. احصل على مكان مريح في الفناء الخاص بك مع سقيفة وزينها بالإكسسوارات والمقاعد والإضاءة المثالية. إذا لم يكن لديك كهرباء ، فإن الأضواء بالطاقة الشمسية هي بديل رائع ، فقط تأكد من وضعها في مكان مشمس.

20/ احصل على بعض الظل

مراتب جلسات خارجية

قبل أن تنفق الكثير من الوقت والطاقة في تزيين مساحتك الخارجية ، تأكد من أنها ستكون مريحة. من الصعب قضاء الكثير من الوقت في الخارج في أكثر الشهور حرارة إذا كانت الشمس تنهمر عليك. بدلاً من ذلك ، استثمر في الحصول على بعض الظل بمظلة قائمة أو عريشة مغطاة بالقماش. فقط لا تنسى عامل الحماية من الشمس كريم الواقية من الشمس.

المصدر mydomaine

السابق
افضل حلول التنظيف للاستخدام حول منزلك بمكونات منزلية سهلة الصنع
التالي
9 طرق تنظيف المنزل بمتعة و بدون ملل